التخطي إلى المحتوى

أكدت عفت نصار، نجمة الزمالك السابق، أن جميع الدوريات العربية والعالمية لها لوائح محددة تحكمها، في ظل وجود العديد من الأزمات فيما يتعلق بموضوع العقوبات على اللاعبين والأندية، مشيرة إلى أن لوائح صارمة و’نظام قوي‘ يجب أن يكون. سيتم وضعها حتى تتمكن جميع الأندية من المتابعة في الموسم المقبل.

تصريحات نجم الزمالك السابق

وقال في برنامج Box to Box على قناة ETC: “لا يهمني من سيكون حاضرا في اتحاد الكرة، الظروف القاهرة هي كيف سيتم التعامل معها وفقا للوائح”. وجميع الفرق لم تحقق أي أداء على الإطلاق، حتى الكرة الشاطئية وفريق كرة الصالات فشلوا وخسروا بنتائج كبيرة”.

وأضاف: “هل اتحاد الكرة موجود من أجل الوجود فقط، أم أن لديهم أهداف يريدون تحقيقها من كراسيهم، والبعض صمت وتفاخر بها دون التدخل لحل أي مشكلة، وأصبح النفاق هو الطريق”. للوصول إلى أعلى المناصب الرياضية؟”

وتابع: “كان من المفترض التخفيف من مشكلة التأجيل، مع رغبة الأندية في اللعب في أكثر من بطولة، لكن ليس على حساب باقي فرق الدوري المصري، وصنداونز بعد يومين من خوض دوري جنوب أفريقيا”. نهاية مشوارهم في الدوري الإفريقي”.

وتابع: “هناك لوائح يجب تطبيقها على الجميع وتحكم سير منافسات الدوري، ورغم الشكاوى الكثيرة من التحكيم، لم يتم اتخاذ أي خطوات على الإطلاق لحلها”.

وأشار إلى أن الفرق التي تلعب في الساعة الرابعة عصرا تتعرض لظلم فادح، ويسقط بعض اللاعبين على الأرض بسبب حرارة الجو، كما تلعب فرق معينة بعد الظهر.

وتابع: “أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة الزمالك، ولكن عندما يتم اتخاذ قرار معين، يجب أن يكونوا قادرين على تنفيذه، والزمالك نادي كبير محليا وإفريقيا وعربي، وهو كذلك”. ولا يجوز الانسحاب بسبب مطالب معينة ومن ثم الانسحاب ولعب المباراة التالية دون تنفيذ أي طلب صدر في البيان.

وتابع: “الزمالك لم يلبي أيًا من مطالبه، فكيف سيعود لمباريات سيراميكا، والفيفا يمنع تأجيل الكثير من المباريات، فكل نادي لديه 35 لاعبًا في القائمة.. مباريات كأس مصر لها تم تأجيله، وفريق مثل الألومنيوم لديه العديد من اللاعبين الذين سيتركونه، بالطبع لن يكونوا حاضرين أمام الأهلي”.

وأتم: “أتمنى أن تتضامن جميع الأندية مع نادي الزمالك للحصول على حقوقهم في ظل غياب العدالة في المنظومة الرياضية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *