التخطي إلى المحتوى

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه أكثر من يدعم الزمالك في عدم لعب الأهلي، لكنه راجع حساباته، خاصة أن الزمالك هو من دفع الفاتورة بمفرده، ويجب أن يعرف الجميع ما قبل وعيوب المعركة التي قاتل المسؤولون في الفريق الأبيض.

كواليس جديدة حول انسحاب الزمالك من الدوري

وقال في برنامج Box to Box على قناة ETC: “جماهير الزمالك تسأل: ماذا استفاد النادي من الانسحاب أمام الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي استفاد من عدم لعب المباراة ولم يحقق مكاسب مهمة أكثر منها”. المطالبات الواردة في بيان النادي الذي صيغ بطريقة “ليست جيدة وكان ينبغي مراجعتها بشكل أفضل”.

وأضاف: “استكمال الزمالك للانسحاب قد يؤدي إلى صدور قرار الهبوط وهذا لن يحدث، أو سيتم حل مجلس الإدارة، النهاية يجب أن تكون على نفس مستوى المناسبة، ويجب احترام الجماهير”. لقد وضحت كل الحقائق، ومن الواضح أنني لا أجد إجابة، فهل المكاسب التي تحققت تعادل عدم المشاركة في مباراة الأهلي، أنا حقًا لا أجد أي إجابة.

وتابع: «من المؤكد أن أي ناد لن يترك أي لاعب للمنتخب الأولمبي ليس خيانة على الإطلاق، لأن كل ناد له مصالحه، خاصة في ظل تمديد الموسم الكروي، والبطولة الأولمبية ليست متواجدة». . أجندة الفيفا، لكن المنتخبات جاءت في المرتبة الثانية بعد القطبين، ولم يعد لديها داع إعلامي يدافع عنها”.

وتابع: “روجيرو ميكالي كان في اجتماع مع مسؤولي اتحاد الكرة أمس وطلب عدد قليل من اللاعبين، ومن الصعب عليه الحصول على أي لاعب كبير في ظل توسع الدوري الذي لا يزال مستمرا، وما حدث ما حدث حتى الآن هو بسبب الإصرار على مواصلة دوري كورونا”.

وأشار إلى أن رحيل محمود علاء عن الزمالك أمر خاطئ في الوقت الحالي، وكان يجب الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم، لكنه لاعب جيد وصنع التاريخ داخل النادي.

وأبدى الخضري اعتراضه على إقامة المباريات فترة ما بعد الظهر في أجواء صعبة مع ارتفاع درجات الحرارة، وستحدث كارثة إذا استمرت المباريات في هذا الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *