التخطي إلى المحتوى

توج فريق بتروجيت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم والتي استمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3 -0.

سيدات بتروجت تفوز ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

وتغلبت مريم الهضيبي على بيلو فاطمو بنتيجة 3-1، بينما فازت فرح عبد العزيز على إيديم أوفيونج بنتيجة 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، وبذلك يكون وحافظ الفريق البترولي على لقبه الثمين للعام الثاني على التوالي.

يُشار إلى أن لاعبي النادي النيجيري هم لاعبو منتخب نيجيريا، وقد تأهل اللاعبان إيديم أوفيونج وبيلو فاتيمو إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس، إلى جانب لاعبتي منتخب مصر دينا مشرف. وهنا جودة من النادي الأهلي، ومريم الهضيبي من نادي بتروجت ممثلين قارة أفريقيا.

وحصلت اللاعبة فرح عبد العزيز على كأس أفضل لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي المدير الفني، وعزت زغلول المدرب العام، وخالد حسن المدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي. مريم الهضيبي وفرح عبد العزيز وهند فتحي وسارة عبد العزيز وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ. محمود اباظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *