التخطي إلى المحتوى

أكدت عفت نصار، نجمة الزمالك السابق، على ضرورة وجود لوائح صارمة للدوريات العربية والعالمية في ظل الأزمات المتعلقة بفرض عقوبات على اللاعبين والأندية، مشددة على أهمية تطبيق “نظام قوي سيتبعه الجميع في الموسم المقبل لضمان العدالة والشفافية.

عفت نصار تدعو إلى إصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة

وقال نصار في تصريحاته لبرنامج “Box to Box” على قناة ETC: “لا يهمني من هو في اتحاد الكرة. والأهم هو تطبيق اللوائح دون استثناء على جميع الأندية، خاصة في حالات العنف، وللأسف نشهد فشلا كبيرا في كل شيء مع اتحاد الكرة.

وأضاف: “هل اتحاد الكرة موجود لتحقيق أهداف معينة أم لمجرد الوجود. البعض يصمت ويفتخر بدلاً من حل المشاكل يجب أن يكون هناك تخفيف لمسألة المماطلة، خاصة مع رغبة الأندية في ذلك. المشاركة في أكثر من بطولة ولكن ليس على حساب فرق الدوري المصري”. على سبيل المثال، لعب صنداونز في دوري جنوب أفريقيا بعد يومين من نهاية مشواره في دوري أفريقيا”.

وتابع: الظلم الذي تعرضت له الفرق التي تلعب في الرابعة عصرا بسبب حرارة الطقس، وانتقد عدم التحرك لحل المشاكل التحكيمية رغم كثرة الشكاوى. كما أعرب عن احترامه لمجلس إدارة الزمالك، لكنه انتقد التراجع عن القرارات دون تلبية أي مطالب، متسائلا كيف يمكن للزمالك العودة للمنافسة في مباريات سيراميكا في ظل عدم اتخاذ أي إجراء لتنفيذ بعض مطالبه.

واختتم نصار حديثه متمنيا تضامن جميع الأندية مع الزمالك من أجل…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *