التخطي إلى المحتوى

عقد مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي اجتماعا ظهر اليوم برئاسة المهندس خالد مرتجى رئيس مجلس الإدارة بالإنابة الكابتن محمود الخطيب، والذي يقوم حاليا برحلة علاجية، وذلك لمناقشة المناقشات السابقة بشأن التطوير. “مجلة الأهلي” وإطلاقها إلكترونيا.

وتطرق اللقاء إلى الرؤى التنموية التي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي – مواكبة التحول الرقمي في جميع الأندية في العالم – أكبر قاعدة جماهيرية للأهلي حول العالم بأكثر من لغة لتحقيق – التكامل بين المنصات الإعلامية للنادي – الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت منذ 50 عاما – زيادة تفاعل جماهير الأهلي مع محتوى مجلة النادي.

كما اطلع المجلس على العروض المقدمة من بعض الشركات للقيام بالأنشطة التطويرية، والتكاليف المالية اللازمة، وكذلك الإيرادات المتوقعة، خلال الجلسة، مشدداً على ضرورة الاستمرار في الالتزام بسياسة النادي التي تقوم على أساس كامل. احترام جميع المنافسين وجميع المؤسسات الرياضية.

وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لموقف مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر.

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على البدء في عملية التطوير فوراً وتقليل العدد المطبوع الأسبوعي للمجلة لتجنب الزيادة المطردة في أسعار الورق، وذلك لحين الانتهاء من ملف التطوير وإصدار “مجلة الأهلى”. إلكترونيا خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *