التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

حدد مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مواصفات التشكيل الذي سيلعب في مباراة فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”.

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع نظيره فاركو الليلة الجمعة 28/6/2024 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو في الدوري الممتاز

سيتم نقل مباراة الأهلي وفاركو عبر شبكة أون تايم سبورتس، خاصة على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز على نادي الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إلى ذلك، اعتبر اتحاد الأندية الأهلي الفائز في مباراة الزمالك بعد انسحاب الأبيض من المباراة، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

فاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *