التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم، تقدم الفجر الرياضية كافة الأحداث التي أبرزتها كبرى الصحف الأوروبية ليوم الجمعة 28-06-2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

يفكر باريس سان جيرمان في التحرك للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ويمكنه تكثيف سعيه إذا تلقوا التشجيع بأن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على الانضمام إليهم. (حديث رياضي).

فشل مانشستر سيتي في خطوة متأخرة لاقتناص انتقال المهاجم مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا إلى بايرن ميونيخ من كريستال بالاس. (كرة القدم من الداخل).

يريد تشيلسي المدافع البرازيلي موريللو البالغ من العمر 21 عامًا من نوتنغهام فورست، والذي تقدر قيمته بـ 70 مليون جنيه إسترليني في سيتي جراوند، ويمكن أن يعرض قلب الدفاع الإنجليزي تريفوه تشالوبا، 24 عامًا، كجزء من أي صفقة. (الشمس).

تشيلسي يستهدف ديوسبري هول

تواصل تشيلسي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كيرنان ديوسبري هول البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يقال إنه يريد الانتقال إلى البلوز فقط إذا غادر الثعالب. (ألعاب القوى).

وافق برايتون على صفقة مبادلة مع ليستر سيتي مقابل ديوسبري هول والتي تضمنت لاعب خط الوسط البولندي جاكوب مودر ورسوم لفريق الثعالب، قبل أن يظهر تشيلسي اهتمامه. (فابريزيو رومانو)

برينتفورد مهتم أيضًا بهول، الذي تبلغ قيمته حوالي 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليستر سيتي. (بريد يومي)

انضم تشيلسي أيضًا إلى توتنهام في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي آرتشي جراي (18 عامًا) من ليدز. (تلغراف)

يُعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا على خياراته الأخرى، حيث يرتبط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أيضًا بالانتقال إلى يوفنتوس ولاتسيو ونابولي وفالنسيا وبنفيكا. (ألعاب القوى)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *