التخطي إلى المحتوى

أصبح المنتخب الأرجنتيني مهددا بالإصابة بسبب غياب نجمه الأساسي ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن المباراة المنتظرة أمام بيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024.

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة في عضلات الفخذ الرباعية، خلال مباراة منتخب بلاده بين الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حاليا.

وسيغيب ميسي عن مواجهة بيرو في كوبا

وغاب ليو ميسي عن تدريبات منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في الولايات المتحدة، بسبب آلام عضلية، لذا تظل مشاركته في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام بيرو محل شك حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كوبا أمريكا 2024، وتقام المباراة على ملعب هارد روك.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الأولى إلى جانب كندا والبيرو وتشيلي، ويتصدر راقصو التانغو المجموعة، فيما يحتل المنتخب الكندي المركز الثاني.

يعد فريق Tango Dancers أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كوبا أمريكا، وبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة على يد نظيره المنتخب الكندي بشباك نظيفة في مباراتين بالدور الأول. هزيمة. المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *