التخطي إلى المحتوى

أعلنت الوكالة التسويقية للنجم الجزائري أحمد الجندوسي، نجم فريق النادي الأهلي والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا منذ الموسم الماضي، عن ملاحقة أحد مقدمي البرامج الرياضية.

وجاء ذلك وسط اتهام واضح لأحمد القندوسي بالتدخل في مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لإبعاده عن القلعة الحمراء، بعد انتقال اللاعب مؤخرًا إلى الدوري البلجيكي.

– القندوسي يقاضي أحد البرامج الرياضية

وجاء البيان الرسمي للوكالة على النحو التالي:
“نعرب عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم إزاء الاتهامات الباطلة التي وجهت إلى لاعبنا أحمد القندوسي، الذي يدعي كذبا أنه السبب في فشل صفقة انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي”.

وأكد: “نريد أن نؤكد بأشد العبارات أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد القندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان حافزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي”. إن نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات هو تشويه متعمد لسمعة اللاعب”. ونحن نعتبر هذا اعتداء غير مبرر على نزاهته ومصداقيته”.

وتابع: “كما أننا مهتمون جداً بمعرفة الأدلة القاطعة التي يعتمد عليها ذلك الشخص في اتهاماته الباطلة، ونأمل أن يكون لديه أدلة دامغة لأنها ستكون مفاجأة لنا وللجميع!”. عزمنا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد “الشخص الذي نشر هذه الاتهامات الباطلة، وكذلك ضد برنامج نشر هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس”.

وأشار: “سنتابع هذا الأمر بكل جدية وإصرار. وسنلاحق كل من يجرؤ على التشهير بلاعبينا أو الإضرار بهم قانونيا. ولن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو عدم التأثير على مسيرتهم الرياضية”. “.

واختتم: «نحن عازمون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي إجراء قانوني لضمان ذلك».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *