التخطي إلى المحتوى

هنأ رئيس اتحاد القبائل والأسر العربية الشيخ إبراهيم العرجاني الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري ومؤسسات الدولة الوطنية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال العرجاني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن هذه الثورة العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها يشكل نقطة تحول في تاريخ مصر بل وتاريخ المنطقة بأكملها. ونجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف رئيس اتحاد القبائل والأسر العربية أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات التنموية والمشروعات القومية الكبرى، فضلاً عن تطهير البلاد من الإرهاب، رغم التحديات التي تواجهها مصر في كافة الاتجاهات الإستراتيجية. .

وأكد الشيخ إبراهيم العرجاني أن اتحاد القبائل والأسر العربية يقف إلى جانب القوى الوطنية والشعبية متحداً خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.
ونقل رئيس الاتحاد تحيته وتقديره للجيش المصري العظيم وقوات الشرطة الباسلة لدورهم في حفظ الأمن والاستقرار بالداخل ومواجهة التحديات التي تمس الأمن القومي من الخارج.

اه ش ا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *