التخطي إلى المحتوى

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعا نملك شغفا بكرة القدم، أخبارها وأحداثها نضع بين أيديكم كل الأحداث التي أبرزتها الصحف الأوروبية الكبرى ليوم الأحد 06-30”. -2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

بدأ مانشستر يونايتد محادثات مع قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يبدو أنه سيغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف. (سكاي سبورتس)

أبدى باريس سان جيرمان استعداده لدفع رسوم انتقال قياسية عالمية للتعاقد مع الجناح الإسباني لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا من برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

يهتم مانشستر سيتي بالتعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني جوشوا كيميش (29 عامًا) وجناح لايبزيج الإسباني داني أولمو (26 عامًا). (الأحد)

ناقش تشيلسي التعاقد مع المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون، 23 عامًا، كجزء من صفقة مهاجم نيوكاسل يونايتد السويدي ألكسندر إيساك، 24 عامًا. (الأحد)

تشيلسي مستعد أيضًا لتقديم لاعب خط الوسط الإنجليزي كونور غالاغر (24) والمهاجم الألباني أرماندو بروجا (22) ومدافع إنجلترا تريفوه تشالوبا (24) كلاعبين محتملين في صفقة إيساك. (كرة القدم من الداخل)

لا يزال أرسنال مهتمًا بإيزاك ويمكنه التغلب على السعر المطلوب من نيوكاسل، لكن من المرجح أن يعطي الجانرز الأولوية للتعاقد مع لاعب خط الوسط. (انتقالات كرة القدم)

نيوكاسل يبحث عن أنتوني إيلانجا

يجري نيوكاسل محادثات متقدمة مع نوتنغهام فورست بشأن انتقال الجناح السويدي أنتوني إيلانجا ، 22 عامًا ، ومن المرجح أن يتحرك لاعب خط الوسط الأسكتلندي إليوت أندرسون ، 21 عامًا ، في الاتجاه المعاكس. ( حديث رياضي )

ومن المقرر أن يكمل المدافع السنغالي موسى نياخاتي (28 عاما) انتقاله من فورست إلى ليون. (فابريزيو رومانو)

تواصل وست هام مع ميتز للتعاقد مع المهاجم الجورجي جورج ميكاوتادزه، 23 عامًا، كما أنهم يراقبون مدافع ليون الأيرلندي جيك أوبراين، 23 عامًا. (الحارس)

كريستال بالاس في طريقه لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة من الخطوة التالية لأوبراين، حيث أدرجوا شرط بيع يصل إلى 25٪ عندما باعوا اللاعب إلى ليون الصيف الماضي. (بريد يومي)

مهاجم تشيلسي كارني تشوكويميكا (20) هدف لميلان. (جيانلوكا دي مارزيو)

قدم بوروسيا دورتموند عرضًا “ضخمًا” لجناح توتنهام هوتسبير ميكي مور، 16 عامًا. (كرة القدم من الداخل)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *