التخطي إلى المحتوى

كشف باسكال زوبير، الحارس السابق للمنتخب السويسري وفريق باير ليفركوزن الألماني وفريق فولهام الإنجليزي، والمدير الحالي لمتحف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن الفريق الذي من المرجح أن يفوز بكأس أمم أوروبا عام 2024.

تمكن المنتخب السويسري من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد فوزه على منتخب إيطاليا بنتيجة 2-0.

باسكال زوبير يكشف عن سعادته بتأهل منتخب سويسرا

وفي تصريحاته لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، قال باسكال زوبير: “أنا سعيد للغاية بتأهل سويسرا على حساب إيطاليا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، والمنتخب السويسري”. وقدم مستوى ممتازاً في البطولة تحت قيادة المدرب مراد ياكين واللاعبين». “إنهم يتطورون كثيرًا.”

وتابع: «المنتخب السويسري تحلى بالروح أمام إيطاليا ونحن نتحسن كثيرا، وسنستعد بحماس للمباراة المقبلة في ربع نهائي اليورو».

وتابع النجم السويسري السابق: “فوز المنتخب السويسري بكأس أمم أوروبا 2024 أمر غير متوقع، لكن لدينا دائما طموحات كبيرة. لقد هزمنا أبطال أوروبا في النسخة الماضية، والآن نمتلك شخصية هائلة”.

ثم أضاف: “نسخة اليورو الحالية مثيرة للغاية، وهناك العديد من الفرق التي تقدم أداء استثنائيا رغم عدم امتلاكها لاعبين كبار. كما أنها تمتلك لاعبين شباب هم المستقبل في أوروبا”.

وقال زوبير في تصريحاته: “المنتخب الإنجليزي قوي للغاية، لكنه لم يقدم كل ما لديه في دور المجموعات، وهم الأقرب للفوز على سلوفاكيا في مباراة يورو 16”.

ثم اختتم: “لقد أدى المنتخب الإسباني بشكل جيد للغاية في دور المجموعات ولديهم لاعبين رائعين يلعبون كرة قدم جيدة. ولذلك فإنهما أبرز المرشحين للفوز بلقب يورو 2024، وكذلك منتخب النمسا الذي. المنافسة بقوة على كأس الأمم الأوروبية».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *