التخطي إلى المحتوى

تنطلق منافسات بطولة بالم هيلز الدولية للعربيات للعام الرابع على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة خلال الفترات السابقة. وتقام المباريات على ملاعب نادي بالم هيلز بمدينة 6 أكتوبر وسط حضور جماهيري كبير حضره الحفل. أجواء وكثافة المباريات، حيث تقام 140 مباراة في يوم واحد بعد أن قررت اللجنة المنظمة إقامة البطولة على مجموعتين نظرا للإقبال الكبير على أعداد المشاركات من جميع الدول والتي وصلت إلى 13 دولة: مصر، الكويت، أمريكا والسعودية واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا واليمن.

تنطلق البطولة العربية الدولية لكرة الجدار في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعباً ولاعبة

تحظى هذه البطولة باهتمام خاص كبير وتساعد على تحسين مستوى التصنيف، مما أعطى البطولة أفضلية من حيث حرص الدول واستعدادها لمشاركة لاعبيها في منافسات البطولة التي تقام في أعمار مختلفة: بين 11، 13 سنة. و15 و17 للناشئين.

وقد استكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث الذي ينظمه نادي بالم هيلز وبرعاية الاتحاد العربي بقيادة وليد السميعي الذي يهنئه على حسن التنظيم والتقدم كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة بما في ذلك إتمام عملية القرعة وتوزيع اللاعبين واللاعبات وتجهيز الملاعب واللجان التحكيمية وظروف البطولة لضمان سير كافة الأمور الخاصة بهذا الحدث بأفضل صورة ممكنة. طريقة الإنتاج تؤكد قدرة الاتحاد العربي ونادي بالم هيلز على تقديم أفضل المستويات في كافة الفعاليات.

وأضاف أن الاتحاد العربي يهدف إلى تعزيز إقامة المنافسات بين الوفود العربية والعمل على توسيع قاعدة المشاركة، معرباً عن سعادته بهذا الإقبال الذي يظهر قوة وإثارة المنافسة على مختلف المستويات العمرية

يقول أمير وجيه بطل العالم والمستشار الفني لنادي بالم هيلز، إن إقامة البطولة هذا العام وتقديمها على ملاعب النادي يؤكد ثقة الاتحاد العربي الكبيرة في إدارة بالم هيلز لتقديم حدث ممتاز لإنتاج تشارك فيه كافة الوفود العربية والعالمية. وقال إن الهدف من المشاركة هو زيادة الاحتكاك وخلق المنافسة بين الدول العربية.

وأشار إلى أنه راضٍ عن الوضع الذي وصلت إليه هذه البطولة مع حماس جميع الاتحادات واللاعبين للمشاركة والاستفادة من المزايا الموجودة. وقال إن اللجنة المنظمة تجري كافة الاستعدادات لتحقيق النجاح وخلق أجواء المنافسة الشريفة بين اللاعبين واللاعبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *