التخطي إلى المحتوى

أكد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، انتظام نظام العمل بمراكز التكنولوجيا بجميع أنحاء المحافظة على مدار اليوم لتلقي طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء.
وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تنفيذاً لاختصاصات مجلس الوزراء، تم إصدار خطاب دوري للوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والجهات ذات العلاقة داخل المحافظة بتخفيض نسبة التخفيض 25% من إجمالي التصالح رسم مخالفات البناء في حالة السداد الفوري لرسم التصالح، وفقاً لأحكام المادة رقم (1) من هذا القانون.
كما جاء في قرار محافظ الجيزة تحصيل مبلغ يصل إلى 500 جنيه مقابل شهادة البيانات الواحدة الصادرة من وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لاستكمال أعمال التصالح، وذلك في ضوء التسهيلات التي تقدمها الدولة لهم تسهيل عملية المصالحة على المواطنين.
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة تقديم التسهيلات اللازمة لسرعة العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين، وتوفير كافة سبل الدعم لمنظومة البناء العمراني والرقابي، وإجراءات المواطنين. ، ويؤكد على أهمية القانون الجديد ويعرض فوائده، ويؤكد على ضرورة العمل معًا بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات، والرد المباشر على استفسارات المواطنين والرد على استفساراتهم، ومتابعة التقدم المحرز. نظام العمل في المراكز التكنولوجية بما يحقق المصلحة العامة للدولة والمواطنين.
كما أمر المحافظ بمواصلة التحقيق في الطلبات المقدمة للتصالح، مشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لاستكمال كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح من أجل سرعة إنجاز الطلبات المقدمة من المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *