التخطي إلى المحتوى

يتطلع النجم الإنجليزي هاري كين إلى مواصلة تألقه المعهود في الأدوار الإقصائية بقميص الأسود الثلاثة، بعدما سجل 6 أهداف في آخر 6 مباريات خاضها في مراحل خروج المغلوب مع منتخب إنجلترا في البطولات الكبرى (العالم). الكأس واليورو).

أرقام هاري كين في الأدوار الإقصائية هي سلاح إنجلترا في يورو 2024

اعتاد أفضل هدافي إنجلترا على الإطلاق على إنقاذ أفضل ما لديه في المراحل المتأخرة، ويهدف إلى مواصلة هذا النهج ضد سلوفاكيا في دور الـ16.

ومقارنة بالبطولات الأخيرة، فإن كين يتقدم بالفعل ببراعة على موعده المحبوب، بعد أن سجل هدف إنجلترا رقم 64 في التعادل 1-1 مع الدنمارك خلال مرحلة المجموعات.

ولم يتمكن قائد المنتخب الإنجليزي من التسجيل في نفس المرحلة من نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة (يورو 2021) وكأس العالم 2022.

لكنه سجل أربعة أهداف في مراحل خروج المغلوب ليورو 2021 ليساعد إنجلترا في الوصول إلى النهائي، كما سجل هدفين آخرين في دور الـ16 وربع نهائي كأس العالم في قطر.

يسعى المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت إلى مواصلة سلسلة الانتصارات واستغلال فرصه المتزايدة في انتزاع تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

ويأمل جاريث ساوثجيت أن يتحسن أداء منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا بعد العرض السيئ خلال مباريات دور المجموعات بالبطولة، متسلحا بتاريخ مواجهات الفريقين، وهو ما يصب في مصلحة إنجلترا حيث سبق أن التقيا الفريقان في 6 مواجهات لم يتعرض فيها الإنجليز لأي هزيمة وحقق 5 انتصارات. التعادل الوحيد السلبي كان في دور المجموعات في يورو 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *