التخطي إلى المحتوى

علق والتر صامويل، المدير الفني المساعد لليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، على فوز فريقه اليوم الأحد 30 يونيو الجاري، على بيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024.

تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره البيروفي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟

وقال صامويل في تصريحات للمؤتمر الصحفي: «نحن راضون عن الأداء الذي قدمناه في الجولة الأولى من البطولة. هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا أداءً جيدًا.

وأضاف: “الآن ستأتي مرحلة التصفيات وعلينا أن نكون مستعدين لها. نطلب من اللاعبين التحلي بالصبر. نعلم أنه عندما يغيب ميسي علينا تغيير أسلوب لعبنا. أردنا الضغط على بيرو”. وهجمات دي ماريا وجارناتشو، لكن الأمر كان صعبًا”.

وتابع: “ميسي يتحسن تدريجيا. لا تزال هناك أيام قليلة قبل الجولة المقبلة. من السابق لأوانه الحديث عن حالة ميسي. نريد الاستماع إليه والتحدث مع الطبيب”.

وتابع: “جارناتشو لعب بشكل جيد. رأيناه. كان من المهم بالنسبة له أن يحصل على الفرصة. هؤلاء الشباب يجعلوننا متحمسين. نحن سعداء للغاية”.

واختتم قائلا: “سكالوني كان حاضرا أثناء التحضير للمباراة، وقمنا بتنفيذ ما تدربنا عليه، نحب تحليل المباريات بعد انتهائها، وسجل لاوتارو هدفين ونحن سعداء بذلك، والدفاع”. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، ولدينا ثقة كاملة في الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *