التخطي إلى المحتوى

وافق أحمد سيد “زيزو”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستقام في يوليو المقبل.

“زيزو” يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

جاء ذلك بعد أن تلقى اللاعب اتصالا هاتفيا من مسؤولي المنتخب الوطني واتحاد الكرة، وأبدى اللاعب موافقته على تلقي إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تواجد “زيزو” مع الأولمبي. الفريق في أولمبياد باريس، بعد أن أبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانضمام.

كما تأكد غياب “تريزيجيه” عن قائمة المنتخب ضمن ثلاثي فوق السن، بسبب رفض فريقه التركي السماح للاعب بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب الأولمبي المصري رغم موافقة اللاعب على النادي التركي. وأرجعت قرارها إلى حاجتها لخدمات جناح المنتخب المصري في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالي في الاستعانة بزيزو بعد عدم إمكانية ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركي وفرانكفورت الألماني.

– تفاصيل معسكر المنتخب الأولمبي المصري قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل المنتخب الأولمبي المصري بقيادة روجيريو ميكالي معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

ويتوجه وفد المنتخب الأولمبي المصري إلى فرنسا بطائرة خاصة يوم 13 يوليو المقبل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.
– تشكيلة منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد باريس 2024

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *