التخطي إلى المحتوى

أكد الإسباني ناتشو فرنانديز قبل ساعات من مواجهة جورجيا في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 اليوم الأحد، أن بلاده تحلم بالفوز باللقب.

ناتشو: هذا هو حلمي… ونجم برشلونة مذهل

وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا: “لقد فزنا بدوري الأمم العام الماضي وكانت لحظة رائعة. لقد كان اللقب الأول الذي فزت به مع المنتخب الوطني، وكان شيئًا له طعم خاص جدًا، لكن هذه هي كأس أوروبا”، مضيفًا: “نحن نسير على الطريق الصحيح، لكننا نعلم أنه من الصعب جدًا أن نحقق ذلك”. الفوز باللقب”.

وحذر: «لقد دخلنا المرحلة الأخيرة والأخطر، لكن أحلامنا كبيرة، أتمنى أن نصل إلى النهائي ونفوز به، وأن أتمكن من إنهاء مسيرتي في أوروبا بأفضل طريقة ممكنة». “

وتحدث اللاعب المنضم حديثاً إلى نادي القادسية السعودي، عن هيكلية الفريق الحالي، مؤكداً: «إنها مجموعة تضم الشباب والمحاربين القدامى. هذا المزيج من المواهب جعل الأمور أسهل بين اللاعبين الواعدين وأولئك الذين فازوا بالفعل بالعديد من الألقاب”.

ومن بين هؤلاء الشباب، يبرز بشكل خاص لامين يامال، الذي لم يبلغ السابعة عشرة من عمره بعد، لكنه أصبح أحد اللاعبين الذين لا غنى عنهم.

وقال عن لاعب برشلونة: “إنه حالة خاصة. فهو لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا. تحدثنا عن هذه الحالة وكيف لعبنا مع الأصدقاء في المدرسة في مثل عمره. إنه يعيش الحلم، لكن لديه إمكانات لا تصدق و الموهبة.”

وفي حديثه عن المواجهة مع جورجيا، حذّر ناتشو من خطورة المنافسين في دور الـ16، قائلاً: «قد يرانا البعض مرشحين على اللقب. نحن لا نهتم بذلك، لقد تابعنا ذلك طوال البطولة”.

وأكد: “علينا أن نكون مركزين أمام جورجيا. ستكون مباراة صعبة للغاية لأنهم يملكون أسلحتهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *