التخطي إلى المحتوى

يلا كورة لايف.. شاهد مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر بدون انقطاع/يورو 2024. ويستعد المنتخب الإسباني الليلة لمواجهة مثيرة أمام منتخب جورجيا الذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة، الأحد، في تمام الساعة “RheinEnergyStadion” في دور الـ16 من منافسات بطولة أوروبا 2024.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا:

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 22:00، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

وتنطلق مباراة إسبانيا وجورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا وجورجيا، الليلة الأحد، عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديداً beIN MAX 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل. البلوشي.

مواجهات المنتخب الإسباني في يورو 2024

وتأهل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 بصدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، عقب انتصاراته على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا. في المقابل، جاءت جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزها المفاجئ على البرتغال، وتعادلها مع التشيك، وخسارتها أمام تركيا.

ويهدف المنتخب الإسباني إلى مواصلة أدائه القوي حيث تفوق في دور المجموعات بتسجيله 6 أهداف دون أن تهتز شباكه، معتمدا على نجومه مثل لامين يامال ونيكو ويليامز وألفارو موراتا.

أما جورجيا فقد خطفت الأنظار بمشاركتها الأولى في البطولة، حيث تمكنت من التأهل بفضل فوز مفاجئ على البرتغال بهدفين نظيفين، بفضل تألق الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا وجيورجي ميكوتادزه، بالإضافة إلى 'أ'. أداء مميز من الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين، التقى الفريقان في 7 مباريات، فازت إسبانيا في 6 مباريات مقابل فوز واحد لجورجيا، وسجل الإسباني 19 هدفا مقابل 4 أهداف لجورجيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *