التخطي إلى المحتوى

مباشر الآن على تويتر HD.. شاهد الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لكأس أوروبا يورو 2024. المنتخب الإسباني يستعد لمواجهة مثيرة أمام منتخب جورجيا الذي يعتبر دخوله بمثابة الحصان الأسود للبطولة، الليلة الأحد، على ملعب “RheinEnergyStadion”.. دور الـ16 من منافسات يورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا:

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 22:00، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

ما هو توقيت مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لكأس أوروبا يورو 2024؟

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لكأس أوروبا يورو 2024 هو الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب راين إينرجي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لكأس أوروبا يورو 2024؟

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قنوات beIN Sports. تجدون مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 لكأس أوروبا يورو 2024 على شاشته.

مشاهدة بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا في دور الـ16 من كأس أوروبا يورو 2024

تأهل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024، بعد حصوله على النقطة الكاملة في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق في مبارياته الثلاث أمام كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، في المقابل، منتخب جورجيا. واحتل المنتخب المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك وخسره أمام تركيا.

ويهدف المنتخب الإسباني إلى مواصلة عروضه القوية في البطولة، إذ كان أقوى فريق خلال دور المجموعات، حيث سجل 6 أهداف، دون أن تهتز شباكه بأي أهداف، ويعتمد على مجموعة من نجومه مثل الموهبة الشابة لامين يامال، نجم برشلونة، ونيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، وألفارو موراتا.

من ناحية أخرى، خطف المنتخب الجورجي الأنظار خلال النسخة الحالية من البطولة في مشاركته الأولى حيث نجح في حجز تذكرة التأهل بعد فوزه المفاجئ على منتخب البرتغال بطل يورو 2016 بهدفين نظيفين أيضاً. . أهداف، بفضل الأداء الذي قدمه الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي، وجورج ميكوتادزي، هداف البطولة برصيد 3 أهداف، ناهيك عن تألق حارس فالنسيا الإسباني، جيورجي مامارداشفيلي.

وتفوق المنتخب الإسباني تاريخيا خلال مواجهاته مع نظيره الجورجي قبل مواجهة الليلة، حيث التقيا في 7 مباريات. وحقق منتخب لاروجا الفوز في 6 مباريات مقابل فوز واحد للمنتخب الجورجي، وسجل منتخب الماتادور 19 هدفا. واستقبلت 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *