التخطي إلى المحتوى

شاهد البث المباشر للمنتخب الإنجليزي اليوم. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا بث مباشر تويتر بدون “تشفير” | يورو

شاهد البث المباشر للمنتخب الإنجليزي اليوم. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا بث مباشر تويتر بدون “تشفير” | يورو 2024.. يخوض المنتخب الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره السلوفاكي على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية، في دور الـ16 من نهائيات بطولة أوروبا 2024.

تقدم لك بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، وتسهل كافة عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك فإن بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني ترصد كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسلوفاكيا من خلال القواعد التالية في التقرير التالي.

تواجه إنجلترا سلوفاكيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024: الأسود الثلاثة تريد تأكيد مطالبتها

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة بمعنويات عالية بعد أن تصدر مجموعته في الدور الأول، بينما تأهل المنتخب السلوفاكي كواحد من أفضل الثلثين في المجموعات.

ويسعى منتخب الأسود الثلاثة إلى تأكيد حقه كأحد المتنافسين على اللقب من خلال تقديم أداء قوي والفوز على سلوفاكيا ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

تاريخيًا، لم يخسر المنتخب الإنجليزي مطلقًا أمام نظيره السلوفاكي، محققًا خمسة انتصارات وتعادل واحد.

ويعول الإنجليز على عودة نجمهم جود بيلينجهام إلى مستواه المعهود، بعد تراجعه في بعض مباريات الدور الأول، كما عاد فيل فودين إلى معسكر الفريق بعد غيابه لحضور ولادة طفله الثالث.

في المقابل، يعتمد المنتخب السلوفاكي على خبرة لاعبيه المخضرمين مثل يوراي كوكا وبيتر بيكاريك ومارتن دوبرافكا، بالإضافة إلى ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي.

وتمثل هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب إنجلترا ليقطع خطوة مهمة نحو تحقيق حلمه الأوروبي، فيما يهدف المنتخب السلوفاكي إلى مفاجأة وإقصاء أحد المنافسين الأوائل على اللقب.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ16 لبطولة أمم أوروبا 2024

وتقام المباراة الليلة الأحد 30 يونيو 2024، على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا vs. بث وتعليق مباراة سلوفاكيا في دور الـ16 يورو 2024

مجموعة قنوات BeIN Sports هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي فهي الناقلة لمباراة إنجلترا ضد إنجلترا. مباراة سلوفاكيا والتي تقام الليلة الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديداً ستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق الرياضي البارز علي سعيد الكعبي.

جدول تردد قناة beIN Sports HD 1 Max على مختلف الأقمار الصناعية

تردد القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب معدل تصحيح الخطأ نايل سات 1081027500 عمودي 2/3 سهيل سات 1081027500 عمودي 2/3 عرب سات 10853275

وتوقعت تشكيلة إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا في دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024

وجاء التشكيل المتوقع لإنجلترا على النحو التالي

في حراسة المرمى: بيكفورد. في خط الدفاع: كيران تريبيير – مارك جيهي – ستونز – كايل ووكر: جود بيلينجهام – ديكلان رايس – ألكسندر أرنولد: فيل فودين – هاري كين.

تشكيلة سلوفاكيا المتوقعة أمام إنجلترا في دور الـ16 في يورو 2024

وجاء التشكيل المتوقع لسلوفاكيا على النحو التالي

في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا. في خط الدفاع: بيتر بيكاريك – دينيس فافرو – ميلان سكرينيار – ديفيد هانكو. في خط الوسط: يوراج كوتسكا – ستانيسلاف لوبوتكا – دودا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *