التخطي إلى المحتوى

يكثف ريال مدريد جهوده خلال الفترة المقبلة لإبرام اتفاق جديد لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل 2024/2025.

ريال مدريد يسعى لضم ليني يورو

حاليًا، نجح ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو. وتبدأ فترة الإعداد في ذلك التاريخ بتوجيهات كارلو أنشيلوتي، وتهدف الإدارة إلى تعزيز الفريق بمدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي.

تتجه كل الأنظار في ريال مدريد الآن نحو مدافع ليل البالغ من العمر 18 عامًا، ليني يورو، وهو طويل جدًا. ويهدف النادي الإسباني إلى إتمام الصفقة قبل بداية فترة الإعداد، وحدد مبلغًا أقصى قدره 40 مليون يورو للتعاقد معه، مع إمكانية إضافة مبلغ متغير. لكن المشكلة هي أن ليل يطلب 70 مليون يورو.

ورغم رغبة ريال مدريد القوية في ضم اليورو، إلا أن هناك بديل في حال فشل الصفقة، وهو مدافع المنتخب الإيطالي ونادي بولونيا ريكاردو كالافيوري، المطلوب من قبل يوفنتوس وليفربول وعدة أندية أخرى، وقيمته. وتقدر بـ 40 مليون يورو.

ويعد وجود كالافيوري على رادار ريال مدريد بمثابة تحذير قوي لليل لقبول العرض الأخير الذي يتراوح بين 35 و40 مليون يورو، وهي نفس الاستراتيجية التي اتبعها النادي عندما تعاقد مع إدواردو كامافينجا من رين وسط منافسة مع باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *