التخطي إلى المحتوى

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر الرياضية بين يديك كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص مما يفعله مسؤولو اللعبة والمدربون واللاعبون والحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة الظهيرة” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

رحيل ثلاثي برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، أن المدافعين جواو كانسيلو وماركوس ألونسو والمهاجم جواو فيليكس لن يستمروا مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل بعد انتهاء عقودهم في 30 يونيو الجاري.

وانضم الظهير الإسباني كانسيلو إلى برشلونة قادما من تشيلسي في صيف 2022، بينما لعب الثنائي البرتغالي فيليكس وألونسو مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي.

وخلال الموسمين اللذين قضاهما في برشلونة، لعب ألونسو، الذي سيبلغ 34 عاما في ديسمبر، 45 مباراة رسمية وسجل 3 أهداف وساهم في حصد لقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023، تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز. .

من جانبه، سجل جواو فيليكس 10 أهداف في 44 مباراة الموسم الماضي، بينما سجل كانسيلو 4 أهداف في 42 مباراة بجميع المسابقات.

ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لتوقيع عقد جديد

يكثف ريال مدريد جهوده خلال الفترة المقبلة لإبرام اتفاق جديد لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل 2024/2025.

حاليًا، نجح ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو. وتبدأ فترة الإعداد في ذلك التاريخ بتوجيهات كارلو أنشيلوتي، وتهدف الإدارة إلى تعزيز الفريق بمدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي.

تتجه كل الأنظار في ريال مدريد الآن نحو مدافع ليل البالغ من العمر 18 عامًا، ليني يورو، وهو طويل جدًا.

ويهدف النادي الإسباني إلى إتمام الصفقة قبل بداية فترة الإعداد، وحدد مبلغًا أقصى قدره 40 مليون يورو للتعاقد معه، مع إمكانية إضافة مبلغ متغير، لكن المشكلة أن ليل يطالب بـ 70 مليون يورو.

4 عروض لنجم الاهلي

تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضا محلية وأجنبية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد المواسم الأخيرة التي شهدت تألقا واضحا وحصدهم العديد من الألقاب القارية.

وتستعد كتيبة الفارس الأحمر للمشاركة في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية الموسم المقبل والتي ستضم 32 فريقا.

توفي الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، بعد انتهاء عقده مع الفريق بشكل رسمي.

أفاد موقع le360 المغربي أن المغربي رضا سليم ناهم الأهلي تلقى مؤخرا أكثر من أربعة عروض أجنبية، خاصة من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بالإضافة إلى تأكيد وكيل اللاعب أن هناك مفاوضات من بعض الدول الأوروبية. الأندية هي. في بطولات الدوري المختلفة.

وتابع أن السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأهلي لا يرفض رحيل اللاعب هذا الصيف، لكن بشرط وجود عرض مالي مناسب وضم بديل أجنبي له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *