التخطي إلى المحتوى

شاهد بث مباشر منتخب اسبانيا اليوم.. شاهد منتخب اسبانيا × جورجيا بث مباشر تويتر بدون “تشفير” | يورو 2024

مشاهدة المنتخب الاسباني بث مباشر اليوم.. مشاهدة المنتخب الاسباني x جورجيا تويتر بث مباشر بدون “تشفير” | يورو 2024.. يدخل المنتخب الإسباني، أحد المرشحين الأوائل لللقب، الليلة الأحد، مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، في دور الـ16 ليورو 2024 – المسابقة.

تقدم لك بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، وتسهل كافة عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال القواعد التالية في التقرير التالي.

تواجه إسبانيا اختبارًا صعبًا أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 ليورو 2024

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة حيث تأهل المنتخب الإسباني لدور الـ16 بحصوله على النقطة الكاملة في المجموعة الثانية، كما تأهل المنتخب الإسباني لدور الـ16 ضمن المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا. في المقابل، جاءت جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزها المفاجئ على البرتغال، وتعادلها مع التشيك، وخسارتها أمام تركيا.

ويسعى المنتخب الإسباني إلى مواصلة عروضه القوية، حيث لم تهتز شباكه في دور المجموعات، فيما يأمل منتخب جورجيا في تحقيق مفاجأة أخرى وإقصاء أحد المنافسين الأوائل على اللقب.

وشهدت المباراة معركة مثيرة بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة اسبانيا وجورجيا في يورو 2024

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مواجهة قوية بين منتخبي إسبانيا وجورجيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 مساء اليوم الأحد.

وتقام المباراة على ملعب “رايننيرجي” بمدينة كولونيا الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولعشاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تعتبر مجموعة قنوات BeIN Sports الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، ولذلك فهي الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا التي ستقام الليلة الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديداً ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق المعلق الرياضي البارز علي سعيد الكعبي.

جدول تردد قناة beIN Sports HD 2 Max على الأقمار الصناعية المختلفة

تردد القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب معدل تصحيح الخطأ نايل سات 1260427500 أفقي 5/6 سهيل سات 1252227500 عمودي 2/3 عرب سات 1257527500 أفقي 5/6

تشكيل اسبانيا المتوقع

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الإسباني بقيادة المدرب المخضرم لويس دي لا فوينتي المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024 على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون. في خط الدفاع: كارفاخال – لو نورماند – إيمريك لابورت – كوكوريلا. في خط الوسط: بيدري – رودري – رويز.

التشكيل المتوقع لجورجيا

ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره المنتخب الإسباني على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي. في خط الدفاع: لاشا دفالي – جورام كاشيا – سابا كفير كفيليا: جيورجي تزيتايشفيلي – جيورجي كوشوراشفيلي – أوتار كاكابادزي: كفاراتسخيليا – دافيتاشفيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *