التخطي إلى المحتوى

أكد ناتشو فرنانديز، قبل ساعات من مواجهة جورجيا في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا 2024 اليوم الأحد، أن بلاده تحلم بالفوز باللقب، وبالنسبة له يحلم ببدء مشواره الدولي في أوروبا أفضل. طريقة حل ممكنة.

وقال ناتشو البالغ من العمر 34 عامًا: “في العام الماضي فزنا بدوري الأمم الأوروبية وكانت لحظة رائعة. لقد كان اللقب الأول الذي فزت به مع المنتخب الوطني وكان شيئًا له طعم خاص جدًا، لكن هذه هي كأس أوروبا”، مضيفًا: “نحن نسير على الطريق الصحيح، لكننا نعلم أن الأمر صعب للغاية”.

ناتشو: جورجيا تمتلك أسلحة هجومية قوية

وتابع: “لقد دخلنا المرحلة الأخيرة والأخطر، لكن أحلامنا كبيرة، أتمنى أن نصل إلى النهائي ونفوز به، وأن أتمكن من إنهاء مسيرتي في أوروبا بأفضل طريقة ممكنة”. “

وتحدث اللاعب الذي تعاقد مؤخرا مع القادسية السعودي، عن هيكلية الفريق الحالي، مؤكدا: “مجموعة تضم الشباب والمحاربين القدامى. هناك أجواء جيدة جدًا للاعبين الواعدين وأولئك الذين فازوا بالفعل بالعديد من الألقاب”.

ومن بين هؤلاء الشباب، أبرز بشكل خاص أمين جمال، الذي لم يبلغ السابعة عشرة من عمره بعد، ولكنه أصبح أحد المبتدئين الذين لا غنى عنهم.

وقال عن لاعب برشلونة: “حالة خاصة عندما كان لا يزال عمره 16 عاما، تحدثنا عن هذا الأمر وكيف لعبنا مع الأصدقاء في المدرسة في مثل عمره. إنه يعيش الحلم، لكن لديه إمكانات وموهبة لا تصدق”.

وفي حديثه عن المواجهة مع جورجيا، حذّر ناتشو من خطورة المنافسين في دور الـ16، قائلاً: «قد يرانا البعض مرشحين على اللقب. نحن لا نهتم بذلك، لقد تابعنا ذلك طوال البطولة”.

واختتم: “علينا أن نكون مركزين أمام جورجيا. ستكون مباراة صعبة للغاية لأنهم يملكون أسلحتهم. سيغلقون دفاعهم ويعتمدون على الهجمات المرتدة مع لاعبين سريعين. علينا أن نكون حذرين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *