التخطي إلى المحتوى

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن نقطة الخلاف بين ناديي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في مفاوضات صفقة الكندي ألفونسو ديفيز، الذي من المرجح أن ينضم إلى الفريق الملكي في فترة الميركاتو الصيفي.

سبب انضمام ديفيز إلى ريال مدريد

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية، أن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على 50 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات ألفونسو في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد لا يرغب في دفع المبلغ الذي طلبه بايرن ميونخ وحددت سعر الصفقة بـ 35 مليون يورو، وهو مبلغ أقل بحوالي 15 مليون يورو عما يطلبه النادي البافاري.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مرور الوقت سيكون لصالح ريال مدريد في ظل عدم تجديد عقد ألفونسو مع بايرن ميونخ، مما اضطر النادي البافاري إلى قبول فكرة رحيله في الميركاتو الصيفي بدلا من الرحيل المجاني بعد ذلك. نهاية العقد.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أنه من المتوقع أن يؤثر قدوم ألفونسو ديفيز على مستقبل فيرلان ميندي في ريال مدريد، علماً أن الغموض هو عنوان وضع ميندي الذي يعيش الموسم الأخير من عقده مع الفريق الملكي، في حين أن الجهاز الفني يتمسك طاقم العمل بقيادة كارلو أنشيلوتي بوجوده في رويال مدريد، مع اعتماد إدارة مدريد لهذا الاتجاه. رأي آخر هو بيع عقده بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *