التخطي إلى المحتوى

ايمان علاء

نشر النادي الأهلي رسالة شكر وتوديع للاعبه المهاجم أنتوني موديست بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر.

قرر النادي الأهلي رحيل أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية عقده المقرر في 30 يونيو المقبل، رغم المفاوضات التي جرت معه طوال الفترة الماضية بشأن رحيله إلى نهاية الرياضة. موسم.

وجاء بيان الشكر من النادي الأهلي لمهاجم الفريق كالآتي: “وجه النادي الأهلي الشكر للفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول، بعد انتهاء عقده نهاية الشهر الجاري، وتقديره الكامل على هذا الإهداء، المجهود والروح العالية التي قدمها موديستي من خلال تواجده مع زملائه. وساهمت في الفوز بثلاث بطولات.

وكان متواضع من اللاعبين الذين يلتزمون دائماً بقواعد النادي وتعليمات الإدارة الفنية. واجتهد في التعاون مع زملائه في جميع المباريات التي شارك فيها لتحقيق الأفضلية للفريق. وتمنى النادي لمتواضع التوفيق والنجاح في رحلته القادمة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نشر أنتوني موديست رسالة عاطفية قال فيها: “لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي الذي ارتديته. زي النسر وعاش بشرف.”

وتابع: “شكرًا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل. أنتم رائعون للغاية وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا!”

وأضاف: “أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق. في الأشهر العشرة الماضية تمكنت من اكتساب العديد من المهارات الجديدة وتعلم المزيد!”

وتابع: “لقد فزنا معًا كفريق بثلاثة ألقاب: كأس مصر، وكأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما نفخر به للغاية. اللقب الرابع في الطريق والذي سيحصل عليه الدوري “يلا يا شباب”.

واختتم أنتوني موديست: “أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *