التخطي إلى المحتوى

أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لموقع الفجر الرياضي أن الاتحاد المصري سيعلن عن موعد فتح باب التسجيل للموسم الجديد 2024-2025 خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في أندية كرة القدم النسائية في أغسطس المقبل

وأضاف مصدرنا أن التسجيل في القوائم الأولى سيفتح مطلع أغسطس المقبل وتحديدا من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس.

ويبدأ التسجيل في القائمة الثانية في الفترة من 16 أغسطس إلى 31 أغسطس من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كرة القدم للسيدات مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

كما أكد مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لـ الفجر الرياضية، أن هناك اتجاه قوي لتعديل لوائح الانتقالات لكرة القدم للسيدات خلال الموسم المقبل، على أن يتم زيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجنبيات من اثنين إلى ثلاثة لاعبات محترفات. يصبح سيدات لكل فريق حسب طلبات الأندية، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد في شهر سبتمبر المقبل.

من جانبه؛ استفسر النادي الأهلي مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانية تعديل لائحة بطولات كرة القدم للسيدات فيما يتعلق بانتقالات اللاعبات، على أن يتم زيادة عدد المحترفات الأجانب في الموسم الجديد من لاعبين إلى ثلاثة، وذلك بناء على طلبات من عدد من الأندية بسبب مشاركتها في أكثر من بطولة في موسم واحد.

قال مصدر موثوق داخل النادي الأهلي لـ الفجر الرياضية، إن النادي الأهلي استفسر عن إمكانية زيادة عدد اللاعبات الأجنبيات المحترفات في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات في الموسم الجديد وتعديل اللائحة والسماح بالتعاقد مع اللاعبات الأجنبيات. . حراس المرمى، كما كان الحال في السابق، وتحديداً موسمي 2012-2014 و2013-2015، قبل أن تعدل اللائحة، وتمنع الأندية من التعاقد مع حارسات مرمى أجنبيات أو إفريقيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *