التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبيرة بشأن الأزمة التي وقعت بين النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر.

مشاهد جديدة عن أزمة الكهرباء مع كوهلر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه “رقم 10” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “كهربا لم يشارك في المران المستبعد بعد مباراة فاركو، وكان كوهلر على علم بهذا الأمر، وأبلغ خالد بيبو، وفي ونتيجة لذلك، فرض النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه إسترليني».

وتابع: “استبعد كهربا من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في المران الجماعي للأهلي اليوم”.

وتابع كريم رمزي: “الأزمة بين كهربا وكوهلر بدأت عندما أعلن السويسري أن كهربا هو المهاجم رقم 3 في الأهلي بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب للأسف متواجد في القلعة الحمراء”.

وأشار: “كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول للأهلي الموسم الماضي، وكان أحد هدافي الفريق، لذا كان من الصعب عليه عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية”.

كما أوضح كريم رمزي: “من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يخلق المشاكل لأنه لا يشارك مع الفريق، وخاصة الأندية الكبيرة التي لديها لاعبين ممتازين، لذلك من الطبيعي ألا يشارك بشكل أساسي”. لا تأخذ كل الوقت.”

وأتم: “كهربا يريد الرحيل عن النادي الأهلي ويبحث عن العروض العربية، ومارسيل كوهلر لا يمانع في رحيل اللاعب إذا جاء عرض جيد، ويتم استبداله بمهاجم كبير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *