التخطي إلى المحتوى

أكد الإعلامي محمد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسبب في حالة من الغضب والانقسام الجماهيري الكبير بعد قرار عدم اللعب في مباراة الأهلي ومن ثم الانسحاب واللعب أمام سيراميكا كليوباترا لعب دون تحقيق أي مكاسب أو مطالبات كما المذكورة في البيان.

وقال شبانة عبر برنامجه Box to Box، الذي يذاع على قناة الخ الفضائية: “عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مستمر في عمله بشكل طبيعي، وبيان الزمالك الأول الذي تضمن 4 مطالب رئيسية لم يتم تنفيذه”.

وأضاف: “لم يتم التحقيق مع الجهاز التحكيمي لمباراة الزمالك والمصري، ولم يتم لعب مباريات الدور الأول قبل مباريات الدور الثاني حسب طلب النادي، ولم يتم رفع أي من الأمور التي طرحها مسئولو النادي الأبيض”. الطلب لم يتم، وهو ما أحدث صدمة كبيرة لجماهير الزمالك”.

وتابع: “هناك حالة كبيرة من الإرباك حدثت في مجلس إدارة الزمالك، وتراجعت أسهم حسين لبيب بعد أن حظي بإعجاب كبير من جماهير النادي، الذين ساندوه في كل قراراته”.

وتابع: “جرت محاولات عديدة لإقناع نادي الزمالك بالمشاركة في مباراة القمة، وسط تصريحات كثيرة من أحمد سالم المتحدث الرسمي، ثم فوجئنا بتصريح جديد من عضو مجلس الإدارة أحمد سليمان الذي اتخذ حتى الخطوة الوحيدة”. تم اتخاذ القرار بالانسحاب أمام الأهلي الذي أرادوا الانسحاب منه.

وأتم: “نادي الزمالك لم يحقق أي مكاسب بالانسحاب من مباراة الأهلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *