التخطي إلى المحتوى

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ للانضمام إلى نادي الوحدة السعودي.

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ للانضمام للدوري السعودي

وقال زيزو ​​في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر 2” في برنامج كورة مع فايق الذي يستضيفه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: “لم أكن مهتما بمسألة الوصول إلى الأرقام، كنت في البرتغال قبل انضمامي إلى الزمالك بسبب مشاكل في التأشيرة”.

وقال: “عندما انضممت للزمالك مررت بفترة إعداد لمدة 5 أيام فقط مع جروس”.

وتابع: “خلال الـ 8 أشهر التي كنت أتدرب فيها في المنزل، وفي الموسم الذي عدت فيه إلى مصر، سُرق جواز سفري، وقبل ذلك كنت في حالة جيدة في البرتغال، وكانت هناك أندية كبيرة في البرتغال أرادت ضمي، مثل بورتو”. “.

وأضاف: “كنت في أكاديمية جي إم جي لمدة 7 سنوات، وذهبت إلى بلجيكا لمدة 3 سنوات والبرتغال لمدة عامين، كنت أرغب في العودة ولم أعرف كيف أعود، ثم بدأت بالتأقلم مع الوضع هناك”. “.

وتابع: “استعدت لمدة 5 أيام مع الزمالك ولعبت المباراة الأولى أمام إنبي وسجلت هدفا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، وفاجأني جروس بأنني سأبدأ، وصنعت هدفا لـ حامد أحداد.”

وتابع: “لعبت 40 مباراة ولم أسجل أي هدف، لكنني اتبعت تعليمات المدرب لإثبات نفسي. بدايتي كانت جيدة، لكنني لم أفعل أي شيء وأطلق التسديدة الأولى من أجل الجماهير، خاصة أن المشجعين لم يعرفوني.”

وأتم: “تركي آل الشيخ تحدث معي عندما كنت في البرتغال، وكان ممدوح عيد معه، وأخبرني برغبته في الانضمام إلى نادي الوحدة السعودي، وأخبرني أنه عوض ولاعبون آخرون”. ، ولقد رحبت به”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *