التخطي إلى المحتوى

قال كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا (ديوسترز)، إنه غير سعيد بارتداء الكمامة خلال منافسات كأس أمم أوروبا التي تقام حاليا في ألمانيا، بعد كسر أنفه في المباراة الأولى أمام النمسا، مؤكدا أن ولم يجد بعد قناعًا مناسبًا.

مبابي يشعر بالاستياء بسبب ارتداء الكمامة في أمم أوروبا بألمانيا

وأضاف مبابي قبل مباراة دور الـ16 يوم الاثنين مع بلجيكا في دوسلدورف أنه يفضل عدم ارتداء الكمامة، لكن ذلك غير ممكن.

وأوضح: “من الصعب اللعب بالقناع. أستمر في تغييره لأن هناك شيئًا يزعجني”.

وتابع لاعب ريال مدريد: “من الصعب اللعب بالقناع لأنك لا ترى جيدًا وتتعرق تحته، في اليوم الأول شعرت وكأنني أرتدي نظارات ثلاثية الأبعاد، وشعرت وكأنني كذلك”. “ليس الشخص الذي يلعب.”

وقال: “أنا أكرهه، إنه مزعج حقًا وقد قمت بتغييره خمس مرات”.

واعترف المهاجم الفرنسي بأن الأمر يكون أكثر صعوبة عندما يضرب بالرأس، وقال: “سأفعل ذلك عندما يتعين علي ذلك لأن أنفي مكسور”.

وبات مبابي اللاعب الفرنسي الوحيد الذي يسجل في أمم أوروبا حتى الآن، حيث سجل من ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع بولندا، فيما جاء الفوز على النمسا 1-0 بهدف في مرماه، وانتهت المباراة الثالثة في مباراة الذهاب. بالتعادل السلبي حيث لم يشارك في تلك المباراة.

ولم يسجل المنتخب الفرنسي أي هدف حتى الآن في اللعب المفتوح ولم يقدم أداء مقنعا كفريق مرشح للفوز باللقب مثل بلجيكا التي لم تقدم أداء جيدا في البطولة.

وقال ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي: “هذا يحدث لأفضل الفرق”.

وأضاف: “لاعبو فريقي، كما كانوا في البداية، في غاية التركيز. ما حدث في الماضي انتهى وأصبح وراءنا الآن. نحن نعرف سبب تواجدنا في البطولة وسنحاول تحقيق هدفنا غداً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *