التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبيرة بشأن قائمة اللاعبين المغادرين للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومن بينهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة المغادرين للأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه “رقم 10” على القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “أول لاعب يمكنه الرحيل عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، بعد تلقيه العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، واللاعب ولم يعترض نظراً للتعويض المالي الكبير الذي حصل عليه”.

وتابع: “جناح النادي الأهلي بيرسي تاو أحد أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحدد النادي موقفه معه بعد، هل سيوقع على عقده أم لا يجب عليه التجديد أم الرحيل، لكن النادي” لن يمانع في رحيله إذا وصل عرض مناسب”.

وأشار كريم رمزي بعد ذلك: “اللاعب المغربي رضا سليم أيضا على وشك الرحيل عن النادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، وتحديدا بعد عودته من إصابة الكتف التي تعرض لها مؤخرا”. “.

وأضاف: “طاهر محمد طاهر أيضا اقترب من الرحيل نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بالتسويق له والبحث عن العروض المناسبة، حيث أن اللاعب ليس لديه أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة”. فترة. ووافق كوهلر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه”.

وتابع كريم رمزي: “خالد عبد الفتاح أصبح الآن على بعد خطوة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات مارسيل كوهلر، حيث لم يستفد منه حتى الآن، وكذلك الأمر بالنسبة لمحمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس”. ورغم إصابة التونسي إلا أن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولهذا طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة”.

وأتم: “محمود كهربا بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كوهلر سيعجل في اتخاذ قرار الرحيل عن النادي الأهلي، فضلا عن استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *