التخطي إلى المحتوى

استقرت إدارة نادي الزمالك، على قائمة اللاعبين المغادرين لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار المدرب جوزيه جوميز.

– احتمال الرحيل عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي، في برنامجه “رقم 10” المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: “يعد محمد أشرف روقة، لاعب وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف القلعة البيضاء بعد حصوله على حسابات المدرب البرتغالي خوسيه جوميز الذي وافق على رحيله.

وأضاف: “يقول عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله قبل أيام، على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي”.

وتابع: “إبراهيم ندياي الذي جعل نادي الزمالك شرطًا لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وإذا وافق على هذا الأمر فسوف يستمر مع النادي، وإذا وافق على هذا الأمر فسيستمر مع النادي”. إذا رفض، سيكون من بين الذين يغادرون القلعة البيضاء. “

وأوضح كريم رمزي: “زياد كمال الذي قرر نادي الزمالك عدم تفعيل بند شراء عقده من نادي إنبي، إلا أن رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وإذا لم يتم رفعها سيستمر في الملاعب”. النادي. بالإضافة إلى سامسون أكينولا الذي أصبح الآن على بعد خطوة واحدة”. أحدها هو الرحيل في نهاية الموسم”.

وأتم: “مهاجم الفارس الأبيض ناصر منسي يقترب من العودة إلى نادي البنك الوطني ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، لكن انضمام اللاعب للنادي سيستمر في حالة أزمة القيد”. لم يتم حلها.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *