التخطي إلى المحتوى

حافظ أدريان رابيو، لاعب وسط المنتخب الفرنسي، اليوم على صلابة فريقه أمام بلجيكا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي انتهت بفوز فرنسا (1-0).

رابيو يتحدث عن تأهل فرنسا لربع نهائي يورو 2024

وفي تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، قال أدريان ردا على سؤال عما إذا كان يجد النتيجة منطقية: “نعم، أعتقد أنها منطقية، وأعتقد أنه كان بإمكاننا أن نجعل النتيجة أسوأ. لقد استحوذنا على الكرة”. الكرة، سيطرنا على المباراة، دافعوا كثيرًا وكانوا استثنائيين أيضًا.. سجلنا في النهاية وفزنا».

وردا على حقيقة استعادته قوته مرة أخرى، قال اللاعب: “لقد قلت بالفعل إننا جيدون للغاية، وأقوياء للغاية، ولدينا كتلة متماسكة للغاية، وهو أمر يصعب حفره حتى في المواجهات الفردية بشكل جيد للغاية، و هذه هي قوتنا. نحن لم نستسلم.

وردا على سؤال حول عمله بخطة 4-4-2 ولعبه الأخير بنظام 4-3-3 وأنه من الممكن خداعه، قال لاعب وسط “الديوك” (يضحك): “لا، ولكن لقد عملنا على ذلك بجدية، لكن المدرب قرر أن يفعل ذلك بشكل مختلف، عليك أن تسأله لماذا نحن محترفون.

وعن زميله راندال كولو مواني، قال لاعب خط الوسط الفرنسي: «كان نشيطًا وأراحنا. من المهم جدًا، مثل أي شخص آخر، أن نكررها دائمًا، وهذا أيضًا ما يجعلنا أقوياء.

وعن رأيه في أداء ويليام صليبا، قال: «عندما كنت في الملعب وجدته جيدًا جدًا، لكن الجميع كان على مستوى المهمة. لقد كانوا جيدين جدًا دفاعيًا، حتى جول كوندي في مواجهة فردية مع جيريمي دوكو.

وعن إيقافه في المباراة المقبلة، قال أدريان: “أشعر بالاشمئزاز من الإيقاف للعودة إلى الدور قبل النهائي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *