التخطي إلى المحتوى

قام النائب حسن عمار، بمبادرة منه ودون أن يطلب منه ذلك، بالاتصال بالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، للمساهمة والتدخل لحل أزمة قيد النادي المصري.

حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة التسجيل في مصر

وتمكن عمار من الحصول على مليون جنيه دعما لهيئة قناة السويس لحل أزمة التسجيل.

سدد كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، نصف قيمة الغرامة المفروضة على النادي بسبب لاعبه السابق رامي البدوي، والتي تم بموجبها إيقاف القيد مع النادي البورسعيدي.

وتم دفع 225 ألف دولار، وتم الاتفاق مع اللاعب على جدولة باقي الرسوم خلال فترة محددة.

وجاء الأمر للحصول على رخصة المشاركة الإفريقية حيث اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الأندية حل مشاكلها المالية بنهاية يونيو المقبل.

من جانبه أعرب كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، عن استيائه الشديد من الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي، مشددًا على ضرورة محاسبة كل من قلل من قيمة النادي وساهم في الإدارة غير السليمة التي أدت إلى تراكم التراكمات. . من المشاكل.

وأشار أبو علي في تصريحات صحفية إلى أهمية وعي الجماهير بحجم المسؤولية التي يتحملها بعض الأفراد تجاه الأزمات التي يواجهها النادي.

وكشف رئيس النادي أنه تم سداد نصف الغرامة فقط تلبية لرغبة محمد موسى عضو مجلس الإدارة الذي أصر بشدة على ضرورة المشاركة في المسابقات الإفريقية.

وحذر أبو علي من أزمة مالية تلوح في الأفق، وأشار إلى أن النادي سيواجه النصف الأخير من الغرامة خلال شهر ونصف.

وناشد كافة المسؤولين الوقوف إلى جانبه والمساهمة في حل هذه الأزمة، مؤكدا أنه لن يتحمل مواجهة المشاكل المالية بمفرده مرة أخرى.

وأضاف رئيس النادي أنه إذا لم يجد الدعم لحل أزمة القيد المقبلة فإنه سيضطر للرحيل.

ووجه أبو علي الشكر للجماهير البورسعيدية، معربًا عن اعتزازه بهم ورغبته في إسعادهم قدر الإمكان، وتمنى للفريق القوة والنجاح خلال الفترة المقبلة، معربًا عن أمله في تحقيق ما يتمنونه ويرونه. فريقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *