التخطي إلى المحتوى

أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، أنه لم يفقد الأمل في رفع الإيقاف عن لاعبه صالح جمعة، بعد أن تقرر استبعاده لمدة ستة أشهر من الاتحاد العراقي لكرة القدم للإيقاف. مؤكداً أن النادي ينتظر نتيجة الالتماس الذي قدمه بعد صدور القرار رسمياً.

هيثم شعبان: الكرخ يتمسك بصالح جمعة ويتقدم بخطوة على المرمى

وأشار المدير الفني إلى أن صالح جمعة كان في حالة جيدة مع الفريق في بداية بدايته مع الكرخ، ولم يكن قرار إيقافه مفاجئاً للجميع، ورغم مباراتين استمرتا حتى نهاية الدوري انتهى. ويعمل الجميع في الكرخ على رفع الإيقاف عن اللاعب بعد تقديم العريضة العاجلة التي لم تظهر نتائجها بعد.

وشدد المدرب المصري على أن الكرخ يتحرك تدريجيا لتحقيق الهدف المطلوب للبقاء في دوري نجوم العراق، مؤكدا أن التعادل الذي حققه في المباراة الماضية أمام نفط ميسان كان بمثابة الفوز، خاصة أن هدف التعادل جاء في الدقيقة 100. . من المباراة، وهذه ليست المرة الأولى التي يعود فيها الفريق في الوقت القاتل، وهذا يعود إلى جاهزية اللاعبين نفسياً وبدنياً، وتدريبهم على التمسك بالتسجيل حتى الرمق الأخير.

وأضاف هيثم شعبان: “المباراة كانت صعبة وكان هناك غيابات كثيرة بين صفوف الفريق، لدرجة أنني لم أحظى سوى بأربعة تبديلات في تلك المباراة. وهذا ما اعتدت عليه في المباريات الأخيرة بسبب الإصابات والإيقافات، لكننا نعمل وفق الإمكانيات المتاحة، ونقاتل في كل مباراة لتحقيق نجاح أكبر في واحد من أصعب المواسم في تاريخ الكرخ. “.

وعاد المدرب السابق لفريق كليوباترا سيراميكا ليقول: “الفريق على بعد خطوة من تحقيق هدف البقاء رسمياً في دوري نجوم العراق وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز على فريق نفط البصرة في المباراة المقبلة، للوصول رسمياً”. ما وصلنا إليه، في موسم صعب على اللاعبين والإدارة والجهاز الفني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *