التخطي إلى المحتوى

أعرب مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الكلية الحربية- محتجز. الذي تم إيقافه من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كوهلر: أنا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. ونفذ لاعبو الفريق التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس الشدة في الشوط الثاني.

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات

وأشاد كوهلر بالمستوى المتميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر خلال المباراة، حيث سجل هدفه الأول للفريق وصنع الهدف الرابع، لافتا إلى أنه كان صاحب القرار في طاهر وهو الذي سدد ضربة الجزاء التي فازت بها الفريق.

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط المباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يلعب مباراة كل 48 ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني من خلال تطوير طريقة اللعب والتركيز على خلق الفرص واستغلالها والتدوير بين اللاعبين لمواجهة المنافس. الضغوط النفسية والذهنية والفنية التي يتعرض لها الفريق.

واختتم مارسيل كوهلر تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يخوض مباراة وأخرى في المسابقة بحثا عن بطولة الدوري، وأنه يملك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *